الرئيسية / آخر الأخبار / عز الدين استقبل وفدا من القومي : لضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية

عز الدين استقبل وفدا من القومي : لضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن عز الدين في مكتبه بمدينة صور، رئيس المكتب السياسي للحزب السوري القومي الاجتماعي الدكتور محمود ابو خليل على رأس وفد من قيادة الحزب، بحضور معاون النائب عز الدين ساجد شحرور.

وبعد الترحيب المتبادل، كانت مناسبة استعرض فيها المجتمعون الأوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وتم التأكيد بحسب بيان ” أهمية العمل المقاوم، وضرورة انخراط القوى الوطنية كافة فيه، وتحصين الجبهة الداخلية في مواجهة الاستهدافات الثقافية والاقتصادية والأمنية، وأكدوا ان “المقاومة هي صمام الأمان والخيار الوحيد الذي يفهمه هذا العدو، وهي الكفيلة بحماية الموارد الطبيعية للبنان وتحرير الأراضي المحتلة”.

وشدد النائب عز الدين على “ضرورة الإسراع في انتخاب رئيس للجمهورية يكون حاميا للسيادة الوطنية وحافظا لقسمه الدستوري، ولا يكون رئيس تحد لأحد”.

وقال: “نحن نريد رئيسا يعرف قدر الشهداء وأهمية المقاومة في الحفاظ على سيادة لبنان وحمايته، وأن يكون قراره قرارا سياديا لا يستجب لضغوط أحد حتى يطعن المقاومة في ظهرها”.

واعتبر ” أن الحوار هو المعبر المتاح والضروري لإنجاز الاستحقاق الرئاسي، لا سيما وأنه لا إمكانية لأي فريق أن يؤمن وصول مرشحه بمعزل عن تعاون الفريق الآخر”.

ابو خليل

وفي تصريح له قال:” عندما يكون همنا تحرير الأرض وحفظ الإنسان، فمن الطبيعي أن نجد أنفسنا في زيارة الى النائب حسن عز الدين بمكتبه على مقربة من الحدود اللبنانية الفلسطينية، وبالتالي، فكما تعاونا ونتكامل على مسافة صفر من الحدود المصطنعة مع الكيان الغاصب الزائل، لا بد ان نتعاون فيما فيه خير لأهلنا ومنطقتنا”.

وختم مؤكدا أن “حزب الله” هو “الحليف الذي ارتضينا ان يكون لنا حليفا صادقا والصدق من صفات المؤمنين”.

 

عن z h