الرئيسية / آخر الأخبار / الاعلامية منال شحادة تحصل على جائزة “أفضل” خبيرة تقنية لمواقع التواصل الاجتماعي في حفل دولي مميز!

الاعلامية منال شحادة تحصل على جائزة “أفضل” خبيرة تقنية لمواقع التواصل الاجتماعي في حفل دولي مميز!

مجلة وفاء wafaamagazine


نظمت لجنة مهرجان “افضل” الدولي مهرجاناً بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة في فندق كمبينسكي بالعاصمة اللبنانية بيروت، حيث تم تكريم العديد من الفنانين والمشاهير اللبنانيين والعرب.

واحتفاءً بجهودها المميزة وإسهاماتها في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، حصلت المديرة التنفيذية لشركة “The Verificat”، الإعلامية منال شحادة، على جائزة أفضل خبيرة تقنية لمواقع التواصل الاجتماعي لعام 2023. قدمت الجائزة لها الدكتورة عبير بلال شرارة، وقد أبدت منال امتنانها وشكرها للجنة المنظمة على هذا التكريم، مؤكدة أنه سيكون حافزًا لها لتقديم المزيد في مجال عملها المستقبلي.

وفي كلمتها أمام الحضور، أكدت منال شحادة على أهمية العمل البنّاء والهادف على وسائل التواصل الاجتماعي، نظرًا للأدوار الجوهرية التي تلعبها هذه المنصات حاليًا في تشكيل الرأي العام والتفاعل الاجتماعي. كما حثت الجميع على تبني محتوى يساهم في نشر المعرفة وتعزز الثقافة والتفاهم بين الأفراد.

شهد الحفل تكريم عددٍ من النجوم البارزين في عالم الفن والإعلام، بينهم عباس النوري، وفاء موصللي، روجينا، كارلوس عزار، ريتا حرب ،محمد المجذوب، رزان جمال، رابعة الزيات وليد عوض وهلا المر.

تعد هذه الجائزة إكرامًا للإعلامية منال شحادة على عملها المتميز وتفانيها في مجال التقنية والاعتراف العالمي بها يعكس دورها البارز والإيجابي في تطوير وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين تجربة المستخدم على هذه المنصات.

عن z h