الرئيسية / آخر الأخبار / عن أحداث ” عين الحلوة ” كتاب مفتوح من المغتربين الفلسطنيين في بريطانيا والمانيا .. ماذا جاء فيه ؟

عن أحداث ” عين الحلوة ” كتاب مفتوح من المغتربين الفلسطنيين في بريطانيا والمانيا .. ماذا جاء فيه ؟

مجلة وفاء wafaamagazine

كتاب مفتوح من المغتربين الفلسطينيين في بريطانيا والمانيا :

نتلقى بقلوب دامية وحزن شديدين مشاهد الاقتتال والاشتباكات في مخيم عين الحلوة التي تصب نتائجها في خدمة العدو الاسرائيلي ولا تخدم قضية أبناء شعبنا في الداخل والشتات.
وامام هول هذه المأساة المفتوحة ومسلسل الاشتباكات المجانية التي لا تخدم اي جهة فلسطينية وتضر بأخوتنا اللبنانيين ايضا في صيدا وكل الجنوب، لا نرى من مفر الا بتغليب المصلحة الوطنية الفلسطينية واستعمال لغة العقل بغية وقف حمام الدم في مخيم عين الحلوة الذي كانت له محطات شجاعة ومضيئة في وجه العدو الاسرائيلي.
ولترجمة هذا القول بالفعل يناشد المغتربون الفلسطينيون في بريطانيا والمانيا دولة الرئيس نبيه بري وسماحة السيد حسن نصرالله التدخل وهما لا يقصران بتكليف سيادة اللواء عباس ابراهيم لايجاد مخرج لهذا الكابوس في عين الحلوة وعدم تكرار حلقاته بغية حقن دماء الفلسطينيين.
ويشهد للواء ابراهيم هنا في خوضه المهمات الصعبة. ونحن نثق به وهو صاحب باع طويل في مشاريع التهدئة واجتراح الحلول انطلاقا من تجاربه العملية وأيمانه بالقضية الفلسطينية وعلاقاته مع مختلف الفصائل واطيافها ومنحه صلاحيات واسعة للواء بغية وقف ألة الموت والحد من النزيف ومنع تدمير مخيم عين الحلوة.

 

 

 

عن z h