الرئيسية / آخر الأخبار / “الأخرس” أحيا “مهرجان إهدنيات الدولي” ليل أمس

“الأخرس” أحيا “مهرجان إهدنيات الدولي” ليل أمس

مجلة وفاء wafaamagazine

أطل الفنان الأردني محمد الأخرس على مسرح مهرجان إهدنيات الدولي ليل أمس، حيث أحيا حفلة حضرها جمهور كبير توافد من مختلف المناطق اللبنانية.

فافتتح الأخرس حفلته بأغنيته “من اليوم” بمشاركة عدد من الراقصين الكوريغرافيين الذين انضموا إليه لتجسيد لوحة غنائية راقصة وفنية لتشكل مع ال”smoke effect”، وخلفية مدرج إهدنيات لوحة ساحرة تبهر العين وتنقل المشاهدين إلى عالم من الخيال.

أما على “أغنيتي “آخر كاس” و”لساتني جنبي” فتفاعل رواد المهرجان تصفيقا ورقصا، بالإضافة إلى باقة من أغنياته “آخر خريف”، “لحالي” و”بعد شو”، وبعفوية نزل الفنان الأردني عن المسرح لينضم إلى معجبيه لينهي بذلك حفله.

وفي حديث مع الإعلاميين أعرب الأخرس عن سروره لوقوفه “على خشبة مسرح إهدنيات، هذا المسرح الذي استقبل أهم وألمع نجوم العالم والعالم العربي”، شاكرا القيمين على هذا الحفل وأولهم السيدة ريما فرنجيه. ووجه رسالة حب “لكل من حضر خاصة الشعب اللبناني العزيز على قلبي”.

الجدير ذكره أنه سيكون لإهدنيات موعد مع الفنان جوزيف عطية في 24 و26 آب الحالي “Dancing moon night” مع “DJ bIbb” و”DJ T-Mak”. أما للأطفال فحصتهم يوم الثلثاء المقبل مع “Ghinwa”.

عن z h