الرئيسية / آخر الأخبار / النائب بيضون جال على مراكز ايواء النازحين من القرى الحدودية في مدينة صور: “اننا عائدون ومنتصرون”.!

النائب بيضون جال على مراكز ايواء النازحين من القرى الحدودية في مدينة صور: “اننا عائدون ومنتصرون”.!

مجلة وفاء wafaamagazine

جال النائب الدكتور أشرف بيضون برفقة المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل المهندس علي اسماعيل وعدد من اعضاء قيادة الإقليم، ورئيس اتحاد بلديات قضاء صور المهندس حسن دبوق على مراكز ايواء النازحين من القرى الحدودية في مدينة صور.

بدأت الجولة في مركز وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور حيث اطّلع بيضون من مدير الوحدة مرتضى مهنا والمهندس حسن دبوق على التدابير المتخذة في غرفة العمليات.

وكانت كلمة للنائب بيضون قال فيها: “نحن أبناء الإمام موسى الصدر الذي عوّدنا أن نكون مبادرين مع أهلنا في كل ما يخدمهم، دون أن ننتظر دولة أو مجتمعاً دولياً، لكننا ندعو كل المؤسسات والإدارات في الدولة الى أخذ دورها الوطني بامتياز لأن هذا الوطن للجميع ، وعلى الدولة أن تكون حاضرة وتقوم بدورها على كافة المستويات كما تفعل حركة أمل وحzب الله والجمعيات واتحاد البلديات في قضاء صور.

ورأى في مراكز الإيواء أن هذا المكان وطني بامتياز، تكاملي، تنموي اجتماعي وسياسي ، قائلاً “لمسنا الوحدة الوطنية التي تجلت في هذا المكان، ونقول لأهلنا ان مصيرنا واحد ومستقبلنا واحد وسنعود الى ديارنا ومدارسنا ونحمل السلاح في وجه العدو”

وأضاف: “في هذا الظرف الصعب المطلوب هو التماسك والتكافل والوحدة والتركيز على هدف واحد وهو العبور  مع اهلنا نحو بر الامان بعد انتهاء هذه الأزمة”.

وختم: “فلننظر الى ايجابية الموضوع ونقول اننا عائدون ومنتصرون ان شاء الله”.

 

 

 

عن z h