الرئيسية / آخر الأخبار / لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح

لعنة شاكيرا تلاحق بيكيه.. سقط في هوة مسرح

مجلة وفاء wafaamagazine

سقط لاعب نادي برشلونة المعتزل جيرارد بيكيه، في هوة بجوار مسرح حفل افتتاح بطولة دوري الملوك، التي يقوم بتنظيمها، منذ اعتزاله.

والحادثة التي وقعت مساء الثلاثاء الماضي، تناقلتها منصات التواصل الاجتماعي، بغزارة، إذ تم نشر مقطع فيديو للاعب الإسباني السابق، أثناء توجهه إلى جانب المسرح من أجل تحية مشجعيه بعد انتهاء العرض التقديمي للبطولة، لكن بسبب انشغاله بسماع رسالة صوتية على هاتفه، لم يلحظ الفجوة الواقعة بين المسرح والحاجز الذي يقف عنده الجمهور.

ونتيجة لذلك، سقط بيكيه، “36 عامًا”، في الفجوة التي يصل عمقها لمترين، واختفى تمامًا عن الأنظار، تاركًا المشجعين ينظرون بقلق من فوق الحاجز، للتأكد من أنه لم يصب بأذى.

ووفق موقع صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، شعر المشجعون بالقلق إزاء ما إذا تعرض بيكيه لإصابات بالغة، لكن قيل إنه استطاع المغادرة دون إصابات تذكر.


على صعيد آخر، سخر معجبو الفنانة الكولومبية شاكيرا من سقوط بيكيه، لافتين إلى أن ذلك كان بمثابة عقاب له لخيانته لها مع حبيبته الجديدة.

وكتب أحدهم مستهزئًا: “لا تقلل من احترام ملكة المسرح ثم تتوقع أن يحترمك المسرح”، وأضاف آخر: “لا يمكنك الهرب من الكاراما، أفعالك تلاحقك يا بيكيه”.

 

 

 

 

عن z h