الرئيسية / آخر الأخبار / ريال مدريد يخسر حارسه ويمدّد لفالفيردي

ريال مدريد يخسر حارسه ويمدّد لفالفيردي

مجلة وفاء wafaamagazine

تعرّض كيبا أريزابالاغا، حارس مرمى ريال مدريد، إلى إصابة في العضلة المقرّبة خلال عملية الإحماء قبَيل مواجهة براغا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، ما قد يُبعده عن الملاعب لنحو 3 أسابيع.

وخضعَ كيبا إلى فحوص طبية كشفت عن تمزّق بسيط في العضلة المقرّبة لساقه اليمنى، ومن المقرّر أن يخضع إلى فحص بالرنين المغناطيسي اليوم.

واشتكى الحارس المُعار من تشلسي الإنكليزي ليحلّ بدلاً من الأساسي المصاب في ركبته البلجيكي تيبو كورتوا، من بعض الانزعاج خلال عمليات الإحماء قبل مواجهة براغا، فحلّ بدلاً منه الأوكراني أندري لونين الذي حافظ على شباكه نظيفة ليقود ريال إلى الفوز 3-0 ويتأهل إلى ثمن نهائي المسابقة القارية الأمّ.

 

وكشفت مصادر في ريال انّ كيبا سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعَين و3 أسابيع، بالتالي سيغيب عن المباراة غداً ضدّ ضيفه فالنسيا في الدوري، وعن تصفيات كأس أوروبا 2024 المقبلة لإسبانيا في قبرص في 16 تشرين الثاني، وعلى أرضها أمام جورجيا في 19 منه.



من جهةٍ أخرى، مدّد ريال عقد لاعب وسطه الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لموسمَين إضافيَّين حتى عام 2029، بحسب ما ذكر في بيان. ولم يعلن النادي الملكي عن قيمة تجديد عقد فالفيردي (25 عاماً)، بيد أنّ وسائل إعلام إسبانية كشفت انّ شرطاً جزائياً بقيمة مليار يورو سيُرافقه، على غرار تمديد عقود الفرنسي إدواردو كامافينغا والبرازيليَّين فينيسيوس جونيور ورودريغو. وكان الأوروغوياني قد انضمّ إلى فريق العاصمة عام 2016 عندما كان بعمر الـ18، من بينيارول مونتيفيديو.

عن z h