الرئيسية / آخر الأخبار / بالفيديو في “أحلام ألف ليلة وليلة “صابر الرباعي يكشف قصة شراء منزل ذكرى

بالفيديو في “أحلام ألف ليلة وليلة “صابر الرباعي يكشف قصة شراء منزل ذكرى

مجلة وفاء wafaamagazine

استضافت الفنانة الإماراتية أحلام الفنان التونسي صابر الرباعي في برنامجها الأسبوعي “أحلام ألف ليلة وليلة”، فتحدَّث خلاله عن جوانبَ كثيرةٍ من حياته الشخصية، وأعماله الفنية، وبداياته في المجال.
كذلك كشف صابر عن قصة شرائه منزل الفنانة الراحلة ذكرى بعد أن سألته أحلام عن علاقته بها.
وقال النجم التونسي: “هناك صداقةٌ قويةٌ، جمعتني بذكرى بعد ظهورها. ذكرى فنانةٌ لن تتكرَّر موسيقياً وصوتياً”. مضيفاً: أذكر أنني كنت أبحث عن منزلٍ في تونس لشرائه، وبالصدفة ذهبت إلى أحد المنازل من أجل مشاهدته، فتفاجأت بكوثر، شقيقة ذكرى، هناك، فقالت إنهم أخبروها أن شخصاً سيأتي إليهم لشراء المنزل، فقلت لها: أنا هذا الشخص، لكن لمَن تعود ملكيته؟ فردَّت: هذا منزل ذكرى. فقلت لها: أرغب بشرائه. لكنني لم أشاهد المنزل كاملاً، واكتفيت بجزءٍ من الحديقة”.
وسألته أحلام إن كان يعلم سابقاً بأن هذا المنزل لذكرى، فردَّ صابر: “على الرغم من صداقتي مع ذكرى، إلا أنني لم أزرها في منزلها بتونس، بل التقيتها في منزلها بالقاهرة، العاصمة المصرية، فقط، ولم أكن أعلم أين يقع بيتها في بلادنا”. فأكدت له أحلام أنه محظوظٌ لشرائه منزل ذكرى، فوافقها صابر على ذلك “لأن المنزل فيه رائحة ذكرى”.
وتناولت الحلقة جوانبَ عدة من حياة وبدايات صابر، كما استضافت فيه أحلام الفنانة التونسية مُلكة.

برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”
وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج “أحلام في ألف ليلة وليلة”، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.
ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفناناتٍ من كل الوطن العربي.
وحلَّت الفنانة المغربية أسماء المنور ومواطنها حاتم عمور ضيفين على أحلام في أولى حلقات البرنامج على قناة أبو ظبي، وتشارك الجميع في الغناء معاً.
بينما حلَّ الفنانان نبيل شعيل وصلاح حمد ضيفين على الحلقة الثانية، وصابر الرباعي ومُلكة على الثالثة.

 

 

 

https://www.instagram.com/reel/C1NNFYkyzgb/?utm_source=ig_embed&ig_rid=13c8b8df-2184-4d66-a6be-661a999e7f05

عن z h