الرئيسية / آخر الأخبار / بيرم التقى وفودا من لقاء “مستقلون من اجل لبنان” ورابطة الاجراء في الوزارات والادارات العامة ونقابة خبراء التخمين العقاري

بيرم التقى وفودا من لقاء “مستقلون من اجل لبنان” ورابطة الاجراء في الوزارات والادارات العامة ونقابة خبراء التخمين العقاري

مجلة وفاء wafaamagazine

 استقبل وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم اليوم وفداً من لقاء” مستقلون من اجل لبنان”، ضم: الدكتور بسام الهاشم، المهندس أيوب الحسيني، الدكتور رافي ماديان ، آني كتشاريان والمحامي سيريل نفاع.

وأوضح الهاشم أن “البحث تركز على القضايا الاجتماعية والاقتصادية ، ووجوب تنظيم اليد العاملة الاجنبية ، وحماية اليد العاملة اللبنانية من المزاحمة”. وقال: “نقّدر عاليا الدور الذي يقوم به معالي الوزير في هذا المجال والإجراءات الكبيرة والواسعة التي تضعها وزارة العمل لتحقيق هذه الغاية، ونعّول على جهود معاليه لإعادة الاعتبار لدور العامل اللبناني، والعمل من ضمن خطة نهوض للقطاع الاقتصادي بجوانبه الانتاجية”.

واكد الهاشم “ضرورة الاهتمام بالقطاع العام اسوة بالقطاع الخاص”، معترضا على بعض المفردات التي تقال عن التقديمات الاجتماعية للعاملين في القطاع الخاص ، “والتي يجب ان تكون من منطق الحقوق وليس الحسنات”، مطالباً “بإعادة الحقوق من الودائع لأصحابها”.

وأعلن انه “تم التوافق على ضرورة ان يكون الخطاب السياسي خطابا جامعا، لأن لبنان النموذج هو النقيض للكيان الصهيوني العنصري، ورفض أي خطاب يشجع على التقوقع وإقامة الجدران، ليحل محله الخطاب الهادف الى مد الجسور بين اللبنانيين”.

واستقبل الوزير بيرم وفدا من رابطة الاجراء في الوزارات والادارات العامة، ثم وفداً من نقابة خبراء التخمين العقاري في لبنان قدم له درعاً “عربون تقدير ومحبة“.

عن z h