الرئيسية / آخر الأخبار / ما وراء أسرار جمال المرأة ورشة عمل بدعوة من الدكتورة رولا دبوق عجمي

ما وراء أسرار جمال المرأة ورشة عمل بدعوة من الدكتورة رولا دبوق عجمي

السبت 13 نيسان 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

بدعوة من صيدلية رولا ( الدكتورة رولا دبوق عجمي وشركة Pierre Fabre) وبالتنسيق مع ممثلة المرأة في اليونيفيل الدكتورة ” زهرة شعيتلي ” أقيم يوم الخميس الموافق 11 نيسان الحالي ورشة عمل بعنوان ” ما وراء أسرار جمال المرأة ” في قاعة مطعم reve de la mere – الناقورة وذلك لتقديم استشارات طبية تجميلية توعوية في علاج البشرة ومشاكل الشعر ، ومعالم تحديد الوجه (face contouring makeup ) بحضور الإعلامية وفاء بيضون والاستاذة رنا بدوي ، الدكتورة الما جوكسون ، السيدة ماريا ميجر ، الدكتورة هدى الغول ، الأستاذة علياء مغنية ، السيدة شانتال طنوس ، السيدة روجين الجمل ، السيدة رانيا كاعين و عدد من سيدات اليونيفيل العاملة في الجنوب اللبناني من أقسام متعددة ، وعدد من سيدات المجتمع اللبناني .

شعيتلي
ألقت ممثلة المرأة في اليونيفيل الدكتورة زهرة شعيتلي كلمة شكرت فيها الحضور للمشاركة في هذا الحدث وتلبية الدعوة ، كما جاء في كلمتها :

أنا شخصياً أعتقد أن كل شخص له هويته وجماله. كل شخص مختلف هو “ما هو جميل”. إذا كنا جميعًا متشابهين ، فلن يكون الأمر رائعًا .

كما أشارت : إلى أن لا جمال يلمع أكثر إشراقا من جمال القلب الطيب .

أضافت :ليس فقط الجمال الداخلي يعتبر مهمًا فحسب ، بل أيضًا الجمال الخارجي له تأثير مهم ويجب أن يستهدفه الجميع.

وقالت : إن الهدف الرئيسي من هذه الورشة هو:
1) نقل المعرفة حول أهمية العناية الروتينية .
2) الاستفادة من الاستشارة الطبية المباشرة من قبل الخبراء المتخصصين للعناية بالبشرة و الشعر والوجه من أجل استفادة جميع نساء اليونيفيل والسيدات اللبنانيات الجميلات المشاركات في هذه الورشة.
3) أهمية استخدام الماكياج الطبي
بطريقة ماهرة ومميزة .
4) إعطاء نساء اليونيفيل ثقة وصورة جميلة في بيئة العمل.

وفي الختام أعربت الدكتورة شعيتلي عن امتنانها وتقديرها للدكتورة رولا دبوق وفريق الصيدلية رولا وشركة Pierre Fabre والمتخصصين الذين قدموا خبراتهم وعنايتهم اللطيفة للسيدات ولإضافة لمسة سحرية على جمالهن .

دبوق
كما ألقت الدكتورة رولا دبوق كلمة رحبت بالحضور وبأهمية إقامة هذه الورشة المفيدة والبرنامج الذي تم تنسيقه مع ممثلة المراة في اليونيفيل (صيدلية رولا ) تحت عنوان “ما وراء أسرار جمال المراة “
بالتعاون مع شركة بيار فابر الصيدلانية
وفي الختام شكرت زميلتها الدكتورة شعيتلي لتعاونها في تنسيق وإقامة هذا النشاط المميز لهدف العناية الطبية بالبشرة والشعر بطريقة نوعية وطبية .

طنوس
كما تخلل الورشة محاضرة طبية حول عناوين الورشة الطبية وتقديم الرعاية المباشرة للسيدات المشاركات في هذا النشاط قدمتها السيدة شانتال طنوس من شركة بيار فابر ( pierre faber )

شاهد أيضاً

مصري يعيد “شارلي شابلن” إلى الحياة.. هل يشبهه؟

مجلة وفاء wafaamagazine قرر الشاب المصري أحمد الشاذلي المولع بزمن السينما الصامتة، تجسيد شخصية أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: