الرئيسية / صحة وجمال / الأظافر القصيرة موضة هذا الموسم

الأظافر القصيرة موضة هذا الموسم

الثلاثاء 23 نيسان 2019

تتنوع صيحات طلاء الاظافر بين موسم وآخر، فبعض المواسم تبرز فيها الالوان الجريئة وأخرى الالوان الدافئة أو الداكنة. ولموسم ربيع 2019 برزت العديد من الالوان الفرحة والمرحة، لتلاقي أذواق جميع السيدات، ولكن لتقليمات الاظافر حصة هذا الموسم.

تفاوتت تقليمات الاظافر بين الكلاسيكية والغريبة أو حتى الجريئة، ولكن طغت الاظافر القصيرة على الموسم، وتُعتبر الاكثر رواجًا لهذا الربيع وحتى انها تستمر لموسم الصيف كذلك. واعتمدت الاظافر القصيرة خلال العديد من عروض الازياء، وزينت ألوان طلاء الاظافر إطلالة كل شابة بنعومة وجاذبية بالوقت نفسه.

عادة، ليس من السهل اختيار ألوان الطلاء مع الاظافر القصيرة، ولكن اليكِ أبرز الالوان التي يمكنك اعتمادها مع الاظافر القصيرة.

انّ اعتماد طلاء أظافر نيود من أكثر الخيارات الآمنة، كما يمكنكِ اختيار هذه ألالوان بمختلف درجاتها الزاهية منها والداكنة، لمختلف إطلالاتكِ الربيعية والصيفية. كما انها تمنح يدكِ مظهراً شاباً وناعماً.

وبرزت في الفترة الاخيرة ألوان الطلاء الميتاليكي، وعادة ما تكون هذه الألوان لافتة أكثر على الأظافر الطويلة، ولكن استطاعت ان تمنح هذه الالوان لمعة واضحة على الاظافر القصيرة، كما انها أحدثت لمسة شبابية وجريئة.

في سياق متصل برز اللون الاصفر الفاقع على الاظافر القصيرة، اذ يساهم هذا اللون في تشتيت التركيز على تقليمة الاظافر، لا بل يكمن التركيز على اللون نفسه.

أما طلاء اللون الاحمر فهو من الصيحات التي لا تموت ولا تتبدّل، كما انه يليق بالاظافر الطويلة المتوسطة، أو حتى القصيرة، ويضفي جاذبية وأناقة الى اطلالتكِ، كما يمكنكِ اعتماده بمختلف درجاته. 

شاهد أيضاً

احذري من النظام الغذائي عالي البروتين!

مجلة وفاء wafaamagazine  حذر خبراء تغذية في بريطانيا من اتباع نظام غذائي عالي البروتين بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: