الرئيسية / آخر الأخبار / الصمد: سأحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة

الصمد: سأحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلن النائب جهاد الصمد أنه عندما سمى اللقاء التشاوري “البروفسور حسان دياب”، كان في ذهنه أن الرجل هو من خارج النادي التقليدي لرؤساء الحكومات، وأنه سيكون حريصا على تشكيل حكومة موثوقة من أكفاء يتمتعون باستقلالية القرار، قائلا:”تبين لي أنا شخصيا وبالملموس أنني كنت واهما، وأن الرجل لا يمكنه أن يشكل حكومة من الكفاءات التي تتمتع باستقلالية القرار”.

واضاف:”لقد أصبح واضحا للرأي العام وللشعب اللبناني أن من يشكلون هذه الحكومة منفصلون عن الواقع الذي يعيشه الناس، من رفض لهذه المنظومة الحاكمة التي أوصلت البلاد إلى حالة الإنهيار”.

واشار الى ان الذهنية لا تزال في تشكيل الحكومة هي هي، وكل همها إنتاج حكومة محاصصة بين القوى السياسية المسيطرة على القرار السياسي، لا بل إن أحدهم لا يزال يتذاكى على العباد، محاولا إستعادة مقولة الثلث المعطل التي عطلت عمل كل الحكومات.

واعتبر ان حالة الإنكار والإستكبار التي يعيشها من في يده السلطة، تعطل إمكانية تأليف حكومة يمكنها إنقاذ البلاد، وتتلاءم مع مطالب الناس “الذين انتفضوا في مواجهة نهج المحاصصة وتوزيع المغانم الذي دمر البلاد”، معلنا انه سيحجب الثقة عن حكومة المستشارين المقنعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيخ العقل استقبل النائب أبو الحسن وشخصيات

مجلة وفاء wafaamagazine استقبل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دار الطائفة ...

%d مدونون معجبون بهذه: