الرئيسية / محليات / توقيف الرأس المدبر لعمليات سرقة بعض محال بيع الهواتف الخليوية…

توقيف الرأس المدبر لعمليات سرقة بعض محال بيع الهواتف الخليوية…

مجلة وفاء wafaamagazine

أعلنت المديرية العـامة لقوى الأمـن الداخلي أنه فجر تاريخ ٢٧/١٢/٢٠١٩، اقدم مجهول ملثم بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى محل لبيع الهواتف الخلوية وتحويل الأموال في محلة عاليه، وسرق من داخله مبلغ ١٥ مليون ليرة لبنانية و ٤٠٠٠$، وفر الى جهة مجهولة.

وبالتاريخ ذاته وفي محلة سوق الغرب، اقدم مجهول بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى محل لبيع الهواتف الخلوية، وسرق من داخله بطاقات تشريج وهواتف خليوية، وقدرت قيمة المسروقات بحوالي ١٢٠٠$.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي اجراءاتها، وبنتيجة المتابعة، تمكنت من تحديد هوية الرأس المدبر لعمليات السرقة، ويدعى: ع. ي. (مواليد عام ١٩٩٤، لبناني)

ويعتبر من الأشخاص الخطرين وهو من أصحاب السوابق بجرائم: سرقة وسلب وتهديد واسلحة ومخدرات وسرقة دراجات آلية وغيرها من الجرائم الاخرى المماثلة، ومطلوب للقضاء.

والخميس الفائت، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من توقيفه في محلة الشياح وذلك بعد ان أبدى مقاومة عنيفة تجاه العناصر.

وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على تنفيذ عمليتي السرقة في منطقة عالية بالاشتراك مع شخص آخر، وعملتي سرقة طالت محلين تجاريين في بلدة قعقعية الجسر ومعروب وبتعاطي المخدرات.

وأجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على اشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف شريكه في عمليات السرقة .

عن H.A