الرئيسية / فنون / باسل وأمل يجمعهما «النحّات»

باسل وأمل يجمعهما «النحّات»

مجلة وفاء wafaamagazine 

يحاول إياد الخزوز أن ينوّع بالممثلين الذين يتعاقد معهم لبطولة مسلسلات تنتجها شركته «آي سي ميديا» وستعرض في شهر رمضان 2020.

فقد فاز المنتج الاردني بداية بالتعاقد مع النجمين السوريين باسل خياط لبطولة مسلسل يحمل إسم «النحات»، وعابد فهد لعمل درامي بعنوان «الساحر» وتلتقي معه الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا.

ثنائي لطالما تنافست شركات الانتاج للتعاقد معهما، لكن الخزوز فاز بهما أخيراً. في هذا السياق، تردد في الاوساط أن أمل بوشوشة ستجتمع مع خياط في «النحات» ليشكلا ثنائية لافتة في شهر الصوم.

لم تكشف الشركة المنتجة عن تفاصيل المشروع بعد، لكن يهمس بعضهم بأن خياط سيلعب شخصيات عدة في المسلسل ومن بينها النحات. بهذه الخطوة، تعود الممثلة والمغنية الجزائرية للتمثيل منذ آخر أعمالها مسلسل «دولار» (2019) الذي عرض على شبكة «نتفليكس» وأنتجته شركة «صبّاح إخوان».

يذكر أن بوشوشة إلتقت سابقاً مع خياط في مسلسل «الاخوة» (مجموعة كتّاب ومخرجين) وعرض العام 2014. على أن تطل منتصف شهر شباط (فبراير) الحالي في مسرحية «جميل وبثينة» إلى جانب النجم السوري سامر إسماعيل، وستعرض المسرحية في مهرجان «العلا» في السعودية، وتتضمّن لوحات راقصة وغنائية لمجموعة من الفنانين.

 

الأخبار 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

هشام شربتجي… ألف سلامة

مجلة وفاء wafaamagazine     تعرض المخرج هشام شربتجي (1948) لجلطة دماغية أدخل على أثرها ...

%d مدونون معجبون بهذه: