الرئيسية / آخر الأخبار / جعجع يكشف هوية "أصدقاء" الصحافي المروّج لخبر مرضه

جعجع يكشف هوية "أصدقاء" الصحافي المروّج لخبر مرضه

مجلة وفاء wafaamagazine 

أكد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع “ان الكلام الذي تم تداوله عن صحتي امس غير صحيح على الاطلاق وسنرفع دعاوى في فرنسا وسويسرا على الصحافي المأجور الذي نشر الشائعة”.

 

وقال في مؤتمر صحافي عقده في معراب، رداً على الاخبار المروّجة عن صحته إن “نظام بشار الأسد في محور الشر وكنت اتمنى على وسائل الاعلام الا تذهب بشكل رخيص الى خبر من دون استيضاحه”.

 

واذ اوضح “ان الخبر عن صحتي ورد في مدونة وليس عبر موقع الكتروني واضح”، لفت الى “انه ظهر خلال الأسبوع الماضي اقله ثلاث مرّات عبر الاعلام وكان لدي مقابلة مع اكثر من 30 صحافياً فكيف يكون خبر علاجي لمدة 3 ايام في فرنسا”؟ مضيفاً “لم ازر المستشفى المذكور في الخبر نهائياً، وللاسف بعض وسائل الاعلام اللبنانية تبنّت الخبر بشكل سطحي ولم تتأكد من صحته وذهبت باتجاه الخبر ليربح بعض الأرقام ويخسر المصداقية”.

 

وتابع جعجع “قال الصحافي ان الأطباء أكدوا أنني لن اعيش اكثر من سنة واقول له “فشرت” انت واطبائي المزعومين فهذا الامر بيد الله”، كاشفاً عن “ان أصدقاء هذا الصحافي الأعزاء هم ميشال سماحة وجميل السيد، وهو مدافع عن بشار الأسد ويعتبر انه لم يستعمل اسلحة كيميائية”.

 

واشار جعجع الى “ان هذا الصحافي يعتبر ان لا علاقة لإيران وسوريا وحزب الله باغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري بعكس التحقيقات والاستنتاجات كافة وهو مأجور وهناك من يشغله”.

 

واكد “ان هذه الشائعة لا صحة لها على الاطلاق، وصحتي بألف خير واتمنى لخصومي ان يعطيهم الرب ما اعطاني إياه على هذا المستوى”، مؤكداً “لن نترك وسيلة قانونية في فرنسا وسويسرا الا وذاهبون إليها لمحاكمة عضو محور الشر هذا”. 

 

عن WB