الرئيسية / آخر الأخبار / بيان صادر عن بلدية بنت جبيل

بيان صادر عن بلدية بنت جبيل

مجلة وفاء wafaamagazine


توضيحا للغط الحاصل حول تسكير
مؤسسة خليل بوصي واولاده:
ان بلدية بنت جبيل كانت ولا زالت
تقف الى جانب كل مؤسسات المدينة وخصوصا في هذه الاوقات الصعبة وليست في وارد المساهمة في تسكير اي مؤسسة تحت اي ظرف كان .
ان ما حصل مع بلال خليل بوصي يندرج تحت عنوان (ضربني وبكى سبقني وشتكى) حيث انه قام بطرد موظفي البلدية ومنعهم من القيام بواجبهم من تأمين الكهرباء للمواطنين وذلك حين كانوا يقومون بتعبئة مادة المازوت في الخزانات العائدة للبلدية والموجودة في العقار الذي تملكه البلدية خلف بنك بيبلوس والذي قامت البلديةبشرائه من المرحومة الحاجة المازة بزي كما هو مبين في عقد البيع والبالغة مساحته ٨٥٠م٢ .
كما عمد الى تكسير الدفاعات الموجودة لحماية هذه الخزانات وقطع الطريق الواصل الى العقار بوضع سيارة الفان العائد له بعرض الطريق كما منع صهريج المياه من تفريغ حمولته لتبريد المولدات وكل ذلك يتم امام مرئى من الناس والعمال وشرطة البلدية مع كيله الشتائم والكلام البذيئ واتهامه لنا وللموظفين بالسرقة والنصب والاحتيال والمصالح الخاصة ونقل البندقية من (كتف الى كتف).
وعند اصرارنا على فتح الطريق وتعبئة الخزانات بمادة المازوت واعادة تركيب الدفاعات ،قام بتسميتنا (بالحاكم العسكري) واتهمنا بالتسلط.
السؤال :هل المحافظة على املاك البلدية تسلط ؟.
هل تأمين الكهرباء للمواطنين تسلط؟
هل حماية موظفي البلدية تسلط ؟
بالتأكيد كل هذا ليس تسلط.

انا اخبركم ما هو التسلط ؟
التسلط هو منع موظفي البلدية من القيام بواجبهم وتأمين الكهرباء للمواطنين .
التسلط هو تكسير املاك البلدية .
التسلط هو قطع الطريق .

التسلط هو كيل الشتائم والكلام البذيء
التسلط هو اتهام الناس بالسرقة والمصالح الخاصة .
التسلط هو اقفال مؤسسته الخاصة واتهام البلدية بذلك.
التسلط هو تشويه مدخل المدينة بصناديق البلاط المنتشرة في كل مكان بالاضافة الى ما ينتج عنها من اوساخ والتعدي على الاملاك العامة والخاصة وعدم التجاوب مع طلبات البلدية والجيران المتكررة لتنظيم المكان وتنظيفه.
لذلك كله ولأنني لست (الحاكم العسكري) كما يدعي وحفظا لممتلكات البلدية وهيبة شرطتها وموظفيها كان لا بد لي من الذهاب الى القضاء والادعاء على بلال خليل بوصي وكل من يظهره التحقيق محرضا او مشاركا في الهجوم على البلدية وموظفيها.
الاهل الاعزاء :
جئنا بهذا التوضيح بعد الأسلوب الرخيص الذي تم استعماله معنا
عبر وسائل التواصل الاجتماعي راجين من الاهل الكرام التدقيق في المعلومات التي تبث والعودة الى البلدية للتأكد من صحة اي خبر .