الرئيسية / سياسة / الطبش: الموازنة ستقر وبعدها سينطلق قطار سيدر

الطبش: الموازنة ستقر وبعدها سينطلق قطار سيدر

الأحد 26 آيار 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

شاركت عضو كتلة “المستقبل” النائب رولا الطبش جارودي مع أكثر من مئتي شخص من أهالي بيروت في مأدبة إفطار في “القرية الرمضانية” في الملعب البلدي – الطريق الجديدة، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وضمن فعاليات “رمضان منور جمعتنا”، المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية ومن تنظيم جمعية “بيستس”.

وألقت الطبش كلمة، شكرت فيها القيمين على هذا المشروع الإنساني، وقالت: “هذه المنطقة لها معزة خاصة في قلبي، وسكانها أهلي، واليوم تجمع البيارتة في هذا الشهر الفضيل، شهر التسامح والتقوى والمغفرة من كل المناطق وهذا بفضل الله أولا، والرئيس سعد الحريري، ودولة الإمارات الشقيقة”.

أضافت: “نحن هنا اليوم لأن هناك من أعاد بناء هذا الملعب وهو الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله”، مشيرة إلى “أن مسيرة الرئيس الشهيد سنكملها مع الرئيس الحريري ومع أهلنا ومع أهل الأصل والوفاء أبناء بيروت”.

وأكدت “أننا لن نتكلم سياسة في هذا الشهر الفضيل، ولكن الموازنة ستحال إلى المجلس النيابي لإقرارها، وبعدها سينطلق قطار العمل لتطبيق مؤتمر سيدر الذي سيقدم فرص عمل واستثمارات ليستفيد منها الكل”.

ورأت أن “الشعب اللبناني تعب وأهل بيروت تحديدا تعبوا، ولكن علينا أن نصبر كلنا ونعطي ثقتنا للرئيس الحريري الذي همه الأول والأخير الوطن، وكما قال الرئيس الشهيد ما حدا أكبر من بلده”.

وختمت: “عشتم وعاشت بيروت وكل رمضان وأنتم بخير”.

مدائح نبوية

وقدمت فرقة “الوصال” للمدائح النبوية، مجموعة ابتهالات دينية ومدائح نبوية وأدعية، وعرضت فرقة دراويش رقصا صوفيا. 

الوكالة الوطنية

شاهد أيضاً

باريس اصيبت بـ”النقزة”!

مجلة وفاء wafaamagazine  بحسب معلومات «الجمهورية»، فإنّ باريس، قد اصيبت بـ»النقزة» من موقف «حزب الله»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: