الرئيسية / آخر الأخبار / الطبش: منشورات مغلوطة عن حملة التكافل الاجتماعي

الطبش: منشورات مغلوطة عن حملة التكافل الاجتماعي

مجلة وفاء wafaamagazine 

دعت النائبة رولا الطبش، في بيان توضيحي عن “حملة التكافل الاجتماعي”، إلى “عدم الأخذ بأي إعلان أو منشور أو دعوة أو شروط، غير صادرين عن مكتبي الإعلامي وغير منشورين على صفحاتي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي”. وقالت: “تفاجأت بمنشورات مغلوطة عن الحملة، كاختلاق أمور لا تمت للحقيقة بصلة، وهذا أمر قيد المتابعة الجدية لأنه يمس بشفافية الحملة، كما بسمعة أهلنا في بيروت”.

أضافت: “انطلاقاً من مسؤوليتي الوطنية تجاه أهلي في بيروت، وبدعم من أصدقاء خيرين، أطلقت حملة التكافل الاجتماعي لأهلي في بيروت منذ حوالى الشهر، وشملت توزيع حصص غذائية وحاجات اجتماعية وصحية حيوية أخرى، وذلك على مرحلتين، من دون ذكر كل التفاصيل التي تبقى ملك أهلنا. وفي كل هذه الحملة، احترمت خصوصية الناس وصون كرامتهم، فالتواصل معهم وتأمين حقوقهم، كانت خارج أي إجراءات شكلية أو مستندية”.



وكررت دعوتها “كل الخيرين إلى التكاتف، حتى نصنع سويا شبكة أمان اجتماعية، تؤمن الحد الأدنى من الحاجات الأساسية لأهلنا في بيروت، ومنها الى كل لبنان، ونحن الآن في طور التحضير للمرحلة الثالثة من الحملة، والخط الساخن ما زال موضوعا بتصرف أهل بيروت، من الاثنين الى الخميس، من العاشرة قبل الظهر الى الرابعة بعد الظهر على الرقم 642030/70، على أن تقتصر الطلبات على رسائل صوتية أو نصوص، من دون الحاجة إلى إجراء اتصالات، على أن تنطلق المرحلة الثالثة من الحملة فور تأمين التغطية الكافية لها”.

وختمت: “كلي ثقة بأن اللبنانيين سيتجاوزون هذه المحنة، وهي ليست الأولى في تاريخهم، بإيمان برب العالمين، وبثقة بعضهم ببعض، لأن هذا الوطن هو لنا جميعا، وهو أمانة مسؤوليتنا الحفاظ عليها”.

عن H.A