الرئيسية / دعوات وبيانات / القومي في عكار: نجدد الدعوة الى الالتزام بالارشادات وعدم الاستهتار

القومي في عكار: نجدد الدعوة الى الالتزام بالارشادات وعدم الاستهتار

مجلة وفاء wafaamagazine 

 أعلنت منفذية عكار في “الحزب السوري القومي الإجتماعي” في بيان، “وضع نفسها بالتصرف للتعاون مع الجهات المختصة لمحاصرة وباء كورونا، مع انتشار العدوى بشكل كبير في عكار رغم التحذيرات المتواصلة، نتيجة الاهمال والاستهتار، وظهور 17 إصابة حديثة غالبيتها في بلدة جديدة القيطع، حيث تعمل مديرية البلدة على احتواء انتشار الفيروس”.

ونوهت المنفذية بقرار محافظ عكار عماد لبكي باتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من الانتشار واقفال بلدة جديدة القيطع وسرعة استجابته، وبجهود طبيب القضاء الدكتور حسن الشديد والفريق الصحي “على متابعتهم أدق التفاصيل للاوضاع الصحية”، وطالبت “منعا لأي التباس أو انتشار الفوضى والبلبلة، بحصر الفحوصات واعلان نتائجها بوزارة الصحة ومكاتبها حصرا”. كما شكرت “الأجهزة الأمنية كافة، لمتابعتها الحريصة على حفظ الأمن، وتطبيق القرارات اللازمة لسلامة المواطنين”.

وإذ شددت على “أن السلامة الصحية تبقى هي الأولوية”، ناشدت “الجهات الرسمية المختصة النظر الى محافظة عكار والالتفات الى وضعها، عبر استكمال تجهيزاتها ودعم قدراتها الطبية للمواجهة، وتأمين سبل المعيشة مع تفاقم الأزمة الاقتصادية المالية، والتي هي الدافع الأساسي لخرق الحظر المنزلي”.

وأكدت “استمرار فرق الاسعاف الميداني بجهوزيتها، ومتابعة الأوضاع الصحية الراهنة بالتنسيق مع الجهات المعنية”، مشيرة إلى أنه “في هذا النطاق استكمل الاسعاف الميداني المرحلة الثانية من التعقيم في بلدة جديدة القيطع، والتي شملت الأحياء والمنازل والقاعات العامة”، مناشدة “الرفقاء والاهالي والمواطنين، الالتزام بالارشادات الصحية وعدم الاستهتار حفاظا على سلامتهم وسلامة اهاليهم واحبائهم وتحمل المسؤولية”.

شاهد أيضاً

بيان صادر عن بلدية الصوانة

مجلة وفاء wafaamagazine إلى الاهل الأعزاء في بلدة قبريخالما كنا قد أصدرنا بيانا حول التطور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: