الرئيسية / غير مصنف / اليونيفيل الماليزية تنجز حائط دعم كبير في بلدة بدياس

اليونيفيل الماليزية تنجز حائط دعم كبير في بلدة بدياس

الأحد 14 تموز 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

برعاية قائد الكتيبة الماليزية العاملة ضمن قوات حفظ السلام في جنوب لبنان اقامت بلدية بدياس احتفالاً بإنجاز مشروع تنمية عبارة عن حائط دعم كبير لأحد الطرقات الرئيسية في البلدة ممول من اليونيفيل عبر الكتيبة الماليزية، بحضور قائد الكتيبة العقيد اذهان بن عثمان ورئيس البلدية المهندس صدر داوود وفعاليات من البلدة.
والقى رئيس البلدية المهندس صدر داوود كلمة بالمناسبة رحب فيها بقائد الكتيبة واكد على عمق العلاقة بين قوات اليونيفيل والأهالي وقال:” نلتقى اليوم عشية الذكرى السنوية لحرب تموز الذي شنها العدو الاسرائيلي على لبنان فكان الانتصار رغم الدمار والقتل من الاطفال والشيوخ والنساء لكن قام لبنان من بين الانقاض كطائر الفينيق “، شاكراً الكتيبة الماليزية على هذا المشروع الهام للبلدة.


بدوره كلمة قائد الكتيبة الماليزية ألقى كلمة قال فيها:”  أقف هنا نيابةً عن اليونيفيل وأيضًا بصفتي قائدًا الكتيبه الماليزية، وذلك لتدشين جدار الدعم لأحد الطرق الرئيسية في بلدة بدياس الحمد لله  سبحانه وتعالى على من منحنا هذه الفرصة العظيمة وسمح لنا بالتجمع هنا في هذا الحدث الجميل للاحتفال بهذه المناسبة.
فيما يتعلق بقوات اليونيفيل، يسعدنا أن نكون هنا بين الأصدقاء لنفرح في هذا المشروع الذي يهدف إلى تحسين جودة الحياة وتوفير الأمان بشكل خاص .

أضاف : نحن مع التنسيق الجيد والتعاون مع لمجتمع المحلي أيضًا، سنستمر في دعم البلديات في جهودهم لتوفير وتحسين إمكانات السكان المحليين. أعتقد أن كلا الطرفين يعملان بجهد من أجل تحقيق مسؤولياتهما عن القرى في معالجة الاحتياجات الأساسية لدعم البلديات والسلطات المحلية.


وقال : كما هو معروف للجميع ، فإن تلبية الطلب من جميع البلديات أمر مستحيل ، ولكن قوات اليونيفيل ستحاول دائمًا تقديم الدعم قدر الإمكان لمساعدة المجتمعات المحلية من اجل رفع مستوى الحياة.
أعتقد أن كل شخص يعرف أن هذا المشروع هو أحد مشاريع الأثر السريع التي تمولها اليونيفيل. ومن خلال تمويل هذا المشروع، تدعم اليونيفيل  البلدية وتعزيز العلاقات الجيدة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

777coin Review, Bonuses & Codes Is 777coin A Scam?

Players can ask for tips, share experience and even compete amongst themselves. Game offerings additionally ...

%d مدونون معجبون بهذه: