الرئيسية / سياسة / القطان: لا استقرار إلا بتوافق الجميع على أنه لا يمكن إلغاء فريق يمثل شريحة كبيرة من اللبنانيين

القطان: لا استقرار إلا بتوافق الجميع على أنه لا يمكن إلغاء فريق يمثل شريحة كبيرة من اللبنانيين

مجلة وفاء wafaamagazine

أكد رئيس جمعية “قولنا والعمل” الشيخ أحمد القطان أن “الكل يترقب تأليف حكومة جديدة وتكليف رئيس جديد علها تخفف من جوع المواطن وتخفف عن كاهله المعاناة التي يعيشها كل يوم”.

واستغرب القطان في موقفه السياسي الاسبوعي، من “الذين لا يريدون أن يصدقوا حقيقة أن في هذا البلد لا يوجد إختلاف لا على حقائب ولا على توزير، انما الخلاف بين خطين: خط متأمرك ومتصهين ويريد أن يجعل لبنان فريسة لهؤلاء المتصهينين، وخط آخر يريد من هذا البلد ان يكون قويا وممانعا لهذا الخط الاستكباري الذي يريد ان يدمر البلد ومقاومته التي ردعت الصهاينة وتشكل تهديدا مباشرا لهم”.

وقال: “أهل مكة أدرى بشعابها، ونحن أعلم بأن هذا البلد لا يمكن أن يستقر أو يتحسن حاله الا اذا كان توافق بين جميع الفرقاء، وبأنه لا يمكن إلغاء فريق يمثل شريحة كبيرة من اللبنانيين من اجل أخذ البلد الى التأمرك والتصهين الذي تسعى دول الاستكبار الى تطبيقة في لبنان المقاوم من خلال الضغط على المواطن بلقمة عيشه”.

ودعا “أصحاب العقول المتنيرة لأن يتفقوا في ما بينهم على ان يكون البلد اولا، وان يكون لبنان اولا في قوته ومناعته وتضامنه وتلاحم جميع أبنائه في مواجهة كل مستعمر وكل من يريد ان يضرب وحدتنا الاسلامية او يريد ان يضرب القوة الموجودة في هذا البلد التي تواجه الصهاينة والمستكبرين وتواجه التكفيريين وتواجه هذه القوى في لبنان وكل من يريد أن يعيث فسادا وخرابا في لبنان”.

 

 

 

 

 

 

 

الوكالة الوطنية للاعلام

عن Z.T