الرئيسية / سياسة / مخزومي: الحريري متمسك بترشحه ولدينا فرصة لنعطي للعالم حكومة مستقلين

مخزومي: الحريري متمسك بترشحه ولدينا فرصة لنعطي للعالم حكومة مستقلين

مجلة وفاء wafaamagazine

رأى النائب ​فؤاد مخزومي​ في حديث إذاعي ان “رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ لن يرضى إلا بالحريري رئيسا للحكومة ونحن جربناه سابقا ولم ينجح لذلك يجب ان يجلس جانبا وان نجرب غيره”، معتبرا ان “التدخل الفرنسي عبر المبادرة الأخيرة جيد ولسوء الحظ قرر مستشارو الرئيس ايمانويل ​ماكرون​ العودة إلى حواضر المنزل”.


واعتبر انه “لدينا فرصة لنعطي للعالم حكومة مستقلين، وإذا رفضت الطبقة السياسية هذا الأمر فأرى ان الوضع سيتدهور أكثر وأكثر”، مشددا على انه “علينا العمل من أجل تغيير النظام والطبقة الحاكمة”. وأضاف “الحريري متمسك بترشحه أكثر من أي شخص لأنه بالنسبة له يحب ان يعود إلى رئاسة الحكومة وما أحزن عليه هو انه نستخدم الدستور عندما نريد وننساه عندما نريد”.

ولفت إلى أنه “طالما النظام ​الطائف​ي موجود وكل واحد يريد حصته يجب ان نأتي بفريق متكامل جديد وتجلس الطبقة السياسية جانبا إذا كان هناك نية لذلك”.

وعن ​ترسيم الحدود​ البحرية، أكد ان “الرئيس ميشال عون يقوم بالمفاوضات كرئيس أعلى للقوات المسلحة، وإذا أخذنا عسكريين فقط إلى التفاوض مع اسرائيل قد لا تكون لديهم الخبرة الكافية، ونحن سمعنا ان المفاوضات حصلت ضمن الأصول وهناك اختلاف بالشكل عليها وليس بالمضمون لأنه لو كان ​حزب الله​ يعارض هذه المفاوضات لما كان أعلن رئيس مجلس النواب نبيه بري عن اطلاقها”.

شاهد أيضاً

شينكر للبنانيين: هذا ما ينبغي فعله للحصول على المساعدات!

مجلة وفاء wafaamagazine أكد مساعد وزير الخارجية الأميركي لشؤون الشرق الأدنى ديفيد شينكر وقوف الولايات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: