الرئيسية / محليات / لبنان ترأس اجتماع لجنة تعديل النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

لبنان ترأس اجتماع لجنة تعديل النظام الأساسي واللوائح الخاصة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مجلة وفاء wafaamagazine

ترأس المدير العام للنقل البري والبحري بالتكليف الدكتور أحمد تامر، اليوم السبت، اجتماع لجنة تعديل النظام الاساسي واللوائح الخاصة بالأكاديمة العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، الذي عقد في مدينة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية.

ناقش الاجتماع جدول أعمال مرتبط بتعديل أنظمة الأكاديمية العربية بما يتلاءم مع التطورات العالمية الحاصلة في مجال إدارات الجامعات العلمية المتخصصة في العالم.

وصدر عن اللجنة مقررات أهمها تكليف فريق علمي وقانوني من الأكاديمية بوضع مقترحات محددة لتعديل الانظمة بما يتوافق مع التطورات العالمية من جهة وأنظمة جامعة الدول العربية التي تتبع لها الأكاديمية من جهة ثانية.

وأشار تامر الى أنه “بناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والنقل الدكتور ميشال نجار، قمنا بما يلزم بشأن الأنظمة التي تتماشى مع التطورات العالمية كافة”، وشكر رئيس الاكاديمية العربية الدكتور اسماعيل عبد الغفار على “مسيرته الادارية الناجحة في قيادة الاكاديمية”، كما شكر جمهورية مصر العربية على “وقوفها الدائم والمثمر الى جانب هذا الصرح العلمي المتميز في العالم العربي”.

عن Z H