الرئيسية / آخر الأخبار / وزير الإعلام بعد انتهاء مجلس الوزراء: غدا اجتماع للجنة الوزارية المعنية بملف الكهرباء والاثنين جلسة لمجلس الوزراء

وزير الإعلام بعد انتهاء مجلس الوزراء: غدا اجتماع للجنة الوزارية المعنية بملف الكهرباء والاثنين جلسة لمجلس الوزراء

الخميس 26 أيلول 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

انتهت عند السابعة مساء جلسة مجلس الوزراء التي ترأسها رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في السراي الحكومي، أدلى على أثرها وزير الإعلام جمال الجراح بالمعلومات الرسمية الآتية: “تابعنا اليوم النقاش في موازنة الجزء الأول لعدد من الوزارات، وانتهينا منها بشكل نهائي، وغدا سيكون لدينا اجتماع للجنة الوزارية المعنية بملف الكهرباء، والاثنين المقبل يعقد مجلس الوزراء جلسة عند الرابعة عصرا، على أمل أن نتقدم أكثر فأكثر في موضوع الموازنة. حصلت بالطبع التخفيضات اللازمة على موازنات الوزارات، أي أن نخفض إنفاقنا وأن نعطي إشارة إيجابية عن جديتنا في موضوع الإنفاق. كما أن لجنة الإصلاحات تتابع عملها لمزيد من الإصلاحات ورؤية ما يمكن أن تتضمنه هذه الموازنة، وما سيكون خارج الموازنة يرسل إلى المجلس النيابي بمشاريع قوانين”.

سئل: هل يمكن أن تدرجوا أمورا إضافية على الواردات؟
أجاب: “اللجنة كلفت بدراسة كل الإصلاحات الممكنة. وبعد ذلك، نقرر ما الذي سيكون ضمن الموازنة وما الذي سيرسل إلى المجلس النيابي بمشاريع قوانين منفصلة. وهذا يعني أنه ليس بالضرورة أن كل ما تقرره اللجنة سيكون ضمن الموازنة”.

سئل: بالنسبة إلى موضوع مرفأ بيروت والكهرباء، هل سيبت يوم الاثنين أم سيحال إلى اللجنة الوزارية؟
أجاب: “مبدئيا، يجب أن يكون هذان الموضوعان جاهزين يوم الاثنين”. وطنية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بعد ارتفاعه أمس.. إليكم تسعيرة الدولار في السوق الموازية

مجلة وفاء wafaamagazine تتراوح تسعيرة صرف الدولار صباح اليوم السبت في السوق الموازية ما بين ...

%d مدونون معجبون بهذه: