الرئيسية / سياسة / هذا ما كتبه العميد مصطفى حمدان منذ اربع سنوات

هذا ما كتبه العميد مصطفى حمدان منذ اربع سنوات

مجلة وفاء wafaamagazine

هذا ما كتبه العميد مصطفى حمدان امين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون منذ اربع سنوات على مواقع التواصل الاجتماعي:

مصطفى حمدان
إلى المدعو سمير جعجع ..
الاستمرار في ديماغوجيتك لرفع التهمة عنك بتفجير كنيسة سيدة النجاة لن يرفع عنك الصفة المهنية بأنك قاتل..
والتشكيك بالأجهزة الأمنية والقضاء، اليوم يشير الى انك تحضّر الى عمل ارهابي جديد ، وهذا يدفع الجميع الى اخذ الحيطة والحذر من غدرك مما تخطّط له ..
والعواطف الفارغة التي تجهد لإظهارها تلفزيونياً عبر استغلال اهالي ضحاياك لن تحجب الحقيقة فالجميع يعلم وتاريخك يشهد انك بلا ضمير ولا قلبٍ ..
فإذا كنت تدّعي براءةً إذهب الى القضاء اليوم وخذ معك أدلّتك والمجرم جهاد سليمان وغيره من سفاحي عصابتك القواتية، فلن تأتيك فرصة بعد اليوم أفضل على الصعيد القضائي والأمني ..
والغريب أنك تركّز في قنابلك الدخانية على تفجير كنيسة سيدة النجاة في الزوق، وانت تعلم علم اليقين أنه لولا خطأ تقني في التحقيق لكنت اليوم محكوماً بالإعدام ..
ولا شك أن الرأي العام اللبناني يعلم ان الإعدام لأمثالك (جريمة تفجير مطرانية سيدة النجاة في زحلة، والقتل عمداً لداني شمعون وزوجته وطفليه، وسفك دماء دولة الرئيس الحبيب رشيد كرامي، و تصفية حوالي ٢٠ منتسباً من القوات اللبنانية من خصومك آنذاك، هذا عدا عن محاولات اغتيال والقتل المباشر التي لم تصل الى القضاء ولا تزال جثث اصحابها مدفونة في اماكن مجهولة).
يجعل من اهلنا اللبنانيين اكثر أمناً وأماناً بغيابك وغياب امثالك من المجرمين الخطيرين ..
وفي الختام، طالما بقيتَ حياً وتدّعي العفّة وأنك من صنف الملائكة، ولأننا نعلم حقيقتك تماماً فإننا نتحدّاك أن تُعلن “من أين لك هذا” من الأموال والأملاك والتي لن يرِثُها أحد وهذا قدر الله .

عن Z.T