الرئيسية / آخر الأخبار / البعريني: لتخصيص نقطة أمن عند محطة المصري منعا لأي إشكال

البعريني: لتخصيص نقطة أمن عند محطة المصري منعا لأي إشكال

مجلة وفاء wafaamagazine

إستقبل عضو كتلة “المستقبل” النيابية النائب وليد البعريني في بلدة ببنين، وفدا من شركة “كورال” برئاسة مديرها إدغار يمين، في زيارة لتقديم واجب العزاء لآل المصري، بوفاة فقيدهم الشاب المغدور غيث المصري.

وكان لجد المغدور سمير المصري، كلمة شكر فيها للنائب البعريني ويمين تعاطفهم مع العائلة ووقوفهم الى جانبها.

كما كان ليمين كلمة جاء فيها: “لطالما عرفنا أبو أحمد مثالا للرجل الشهم، ونحن سعيدون جدا بالتعاون معه، وقد حذا أولاده حذوه في الأخلاق، حيث إستطاعوا من خلال تعاملهم المميز كسب المزيد من الزبائن، واليوم جميع بلدات عكار تشاركهم مصابهم الأليم، في هذه الجريمة البشعة التي هزت لبنان، داعين للفقيد الشاب بالرحمة، وان شاء الله تكون خاتمة لأحزانكم”.

البعريني
ثم كان للبعريني كلمة شدد فيها على أن “مصاب آل المصري هو مصاب كل عائلة في عكار، وما زلنا جميعا في حالة صدمة وذهول من هول الحادثة التي أودت بحياة إبننا الشاب غيث، الذي كان من خيرة شباب عكار، وسيكون إن شاء الله من أهالي الجنة، بقدر ما تحدث الناس عنه بالخير”.

وتمنى أن تعود المحطة الى ممارسة عملها المعتاد، مما يسهم بإراحة أهالي عكار، قائلا: “لقد إعتدنا على آل المصري جاهزين دوما لخدمة مجتمعهم العكاري وتلبية إحتياجات الناس، ونعلم بأنهم تحملوا وما زالوا الكثير من الألم، ولا يحمل الجراح والآلام الصعبة إلا أهلها وهم أهل لذلك، ونحن سنكون دوما الى جانبكم وأيدينا بأيدكم، مطالبين الجهات الأمنية بإستكمال التحقيقات، وإنزال أشد العقوبات بمن تثبت إدانته ومشاركته في الجريمة”.

وأوضح عم المغدور حسين المصري أن العائلة دفعت أغلى الأثمان في محاولتها لمساعدة أهلها في عكار، وهي ليست مستعدة لتقديم المزيد من الضحايا، مطالبا بتخصيص نقطة أمن عند المحطة، لعدم تكرار هذه الجريمة.

وفي ختام الإجتماع إتصل البعريني بالمعنيين، مطالبا بتخصيص نقطة أمن عند إعادة فتح المحطة، حفاظا على أمن المحطة والمواطنين، ومؤكدا أننا جميعا تحت غطاء القانون.

عن Z H