الرئيسية / آخر الأخبار / حضن جثة والدته لساعات وانتظرها ان ترّد عليه.. جريمة اغترابية مروّعة ضحيتها شابة لبنانية !

حضن جثة والدته لساعات وانتظرها ان ترّد عليه.. جريمة اغترابية مروّعة ضحيتها شابة لبنانية !

مجلة وفاء wafaamagazine

وقعت جريمة قتل مروّعة ضحيتها الشابة اللبنانية أمل فقيه، وبطلها القاتل زوجها اللبناني في مدينة بادربورن الالمانية وتصدّرت هذه الجريمة عناوين الصحف والاخبار.

الجريمة المروّعة وقعت فجر يوم الجمعة الماضي، حيث أقدم الزوج على خنق زوجته بـ”نبريش الارغيلة” وقتلها ببرودة أعصاب أمام أعين طفلها، ابن السنتين والنصف.

فوجدت جثة الشابة أمل في المنزل، يحتضنها ابنها الصغير لساعات بانتظارها ان تعود وترّد عليه. مشهد صعب ويفطر القلب، ابن السنتين والنصف فقد أمّه على يد والده المجرم.


وعن تفاصيل الحادثة، فأخبر شقيق الشابة وسام فقيه، في حديث لموقع ياصور، أن شقيقته كانت على أبواب الطلاق، إذ تقدّمت الشابة بأوراق طلاقها كونها تعرضّت للضرب على يد زوجها مرات عدة، حتى انّه عمد إلى كسر أنفها في إحدى المرّات ولم تصل أوراق الطلاق إلى الشابة حتى وقعت الفاجعة.

وبعد قتله لزوجته، غادر الرجل المنزل وترك الباب مفتوحا، حتى انتبهت الجارة واتصلت بالشرطة، التي وصلت ووجدت النبريش ملفوفا على رقبة الشابة والابن يحتضن الجثة، بحسب ما قال وسام.

وألقي القبض على المجرم بعد ساعات قليلة، واعترف بجريمته المروّعة ويواجه المجرم تهمة القتل العمد حيث سيتم زجه بالسجن لـ20 عاما واكثر.

وتنتظر عائلة أمل المفجوعة تنفيذ الحكم بالزوج، في حين افادت المعلومات انه لن يواجه السجن في وقت قريب، بانتظار مراقبة وضع الطفل وتأمين علاج نفسي له مع جمعية متخصصة بالاطفال لتخطّي مشهد مقتل امه امام عينيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القطاع السياحي مُحاصر… فهل من يُحرّك ساكناً؟

مجلة وفاء wafaamagazine     شدد رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب أصحاب الفنادق في لبنان ...

%d مدونون معجبون بهذه: