الرئيسية / آخر الأخبار / دبوق اطلع من الدكتور عماد سعيد على الاستعدادات لافتتاح معرض الكتاب العربي في مدينة صور

دبوق اطلع من الدكتور عماد سعيد على الاستعدادات لافتتاح معرض الكتاب العربي في مدينة صور

مجلة وفاء wafaamagazine

استقبل رئيس اتحاد بلديات قضاء صور رئيس بلدية صور المهندس حسن دبوق، في مقر البلدية، بحضور ممثل “حركة أمل” أبو أحمد خباز، ممثل جمعية “هلا صور الثقافية الاجتماعية” الكاتب الدكتور عماد سعيد، وأطلعه على الاستعدادات الجارية لافتتاح معرض الكتاب العربي السادس الذي ستقيمه الجمعية في “مركز باسل الأسد الثقافي” بصور.

دبوق
وتحدث دبوق فرحب ب”سعيد الذي يصر في كل عام على إقامة المعرض في صور بصفتها مدينة حياة وإرادة وعيشا واحدا وانتماء عربي”، مشيدا ب”جهود هلا صور في سبيل تقديم صورة ناصعة لمدينة صور في لبنان والعالم العربي من خلال المعرض”.

سعيد
وتناول سعيد “أهداف المعرض الوطنية والثقافية”، مشيدا ب”دور بلدية صور ودعمها لكل مشروع يستهدف تقديم صور بأجمل صورها الحضارية والثقافية والسياحية والإعلامية”.

كما وشكر “الرئيس نبيه بري باني مدينة صور الحديثة وترحيبه المستمر بكل النشاطات التي تقوم بها هلا صور وتعزز من خلالها أواصر العلاقات الأخوية بين جميع اللبنانيين وتحفظ قيمة وأثر الدور العربي للبنان والدول المحبة والصديقة”.

وتمنى أن يكون “المعرض تظاهرة ثقافية وطنية لبنانية وعربية في صور، مدينة المعادلة الوطنية التاريخية: الجيش والشعب والمقاومة”.

عن Z H