الرئيسية / آخر الأخبار / خريس: من يريد أخذ الحراك إلى مقلب آخر لا يمكن أن نقف معه

خريس: من يريد أخذ الحراك إلى مقلب آخر لا يمكن أن نقف معه

الأربعاء 13 تشرين الثاني 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

اكد  عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي خريس البقاء على الموقف الثابت الداعم لمطالب الناس وحقوقهم لأننا جزء منهم ومعهم في تحقيق مطالبهم المحقة. وقال:” تعلمنا من إمامنا موسى الصدر كيف تبنى الأوطان، وكيف تصان المؤسسات”.

خريس خلال حفل تأبيني في برج رحال أكد الوقوف مع المطالب المحقة للناس باعتبارنا جزءًا منهم، وعلينا في الدولة بكافة أركانها ان نكون مع هذه الحقوق ومن يتواجد في الشارع والساحات مطالبًا بحقوقه نضرب له التحية، أما من يريد أخذ الحراك إلى مقلب آخر إلى أجواء الفتنة وإلى أجواء بعيدة كل البعد عن الحراك العقلاني لا يمكن أن نقف معه، مشيرًا إلى أنّ من أقدم على حرق صور الإمام موسى الصدر هو خائن وعميل.

وشجب خريس خطوة تعطيل مرافق الدولة ومؤسساتها وتخريبها، مشددًا على الوقوف بوجه كل المخططات التي تهدف الى النيل من المقاومة وإنجازاتها والوقوف بوجه من يسير بمخطط يستهدف الدولة ويسعى إلى الفراغ.

ولفت خريس إلى أنّ من يراهن على إسقاط مجلس النواب هو واهم لأننا لا نريد دخول البلد في أتون الفراغ والفوضى وتدمير مؤسسات الدولة وشل أواصر الوطن.

وختم خريس بات معروفًا من يقوم بقطع الطرقات وأنّ استمرار هذا الأمر سيؤدي الى فتنة مذهبية. وجدد التذكير بنداءات الرئيس نبيه بري باعتباره أول من طرح موضوع الدولة المدنية، ولبنان دائرة إنتخابية واحدة وغيرها من المطالب التي بنادي بها الحراك الشعبي.

شاهد أيضاً

قائد الجيش ترأس إجتماع لجنة الإشراف على برنامج المساعدات الأميركية والبريطانية والكندية لحماية الحدود البرية

مجلة وفاء wafaamagazine ترأس قائد الجيش العماد جوزاف عون في اليرزة اجتماع لجنة الإشراف العليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: