الرئيسية / آخر الأخبار / الحلقة الأخيرة من سلسلة “الهيبة”: جبل وحيداً

الحلقة الأخيرة من سلسلة “الهيبة”: جبل وحيداً

مجلة وفاء wafaamagazine

أخيراً، وبعد ساعات من التأخير لظروف تقنية، عُرضَت الحلقة الأخيرة من مسلسل “الهيبة – جبل”، على منصة “شاهد VIP”، بعد انتظار وترقّب، ووسط اعتذارات عديدة عن التأخير من منتج العمل صادق الصباح والنجم السوري تيم حسن.

 

 

الحلقة المرتقبة جاء عرضها متأخّراً كثيراً عَمّا كان ينتظره الجمهور، وكما كان متوقعاً، تمكّن جبل ورجاله من دحر “داعش” وتحرير الهيبة من سيطرته في صورة تشبه تحرير الموصل في العراق مع فارق بسيط وهو غياب تام للدولة، التي ظهرت في نهاية الحلقة عند تفكيك اللغم في بحيرة السد.

أما خبية الأمل الكبيرة، فكانت مغادرة سارة إبراهيم للهيبة (إيميه صياح)، وتركها لجبل شيخ الجبل وح

يداً، في وقت كان عدداً من جمهور تيم حسن متحمّساً لعلاقة الحب بينهما، واعتبروا أنّه سيجد الحب والاستقرار مرة أخرى بعد وفاة زوجته (سيرين عبدالنور بدور نور رحمة في الجزء الثالث، وابنه سلطان)، إلّا أنّ النهاية المنطقة تمثّلت برحيل سارة برفقة عالم الآثار هانس، التي أتت بحثاً عنه، ومواصلة عملها خارج أسوار الهيبة.

 

 

النهاية حملت كثيراً من الشجن لجبل الذي فقد جميع أفراد عائلته، وسفر شقيته منى (روزينا لاذقاني) مع ابنها غازي إلى الخارج بعد موت زوجها شاهين (عبدو شاهين)، وتقاعد أبو علي وزوجته عن العمل في منزل العائلة، ليبقى جبل وحيداً برفقة أم جبل (القديرة منى واصف) في نهاية أحزنت محبي جبل الذين كانوا يتمنون لو كُتب له نهاية سعيدة مع سارة.

 

 

 

عن Z H