الرئيسية / آخر الأخبار / «عروس أسوان» تدعو السيسي للزفاف

«عروس أسوان» تدعو السيسي للزفاف

مجلة وفاء wafaamagazine

تحوّلت زيارة تفقدية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لدعوة إلى حفل زفاف، لعروس في إحدى قرى أسوان، روت تفاصيل القصة كاملة.

فخلال زيارة للسيسي لتفقّد المنازل المتضررة من أزمة السيول التي شهدتها المحافظة قبل أيام، نتيجة موجة الطقس السيئ، تفاجأ الرئيس المصري بدعوة للزفاف من إحدى شابات أسوان. ودعت العروس آلاء الشافعي الرئيس المصري لحضور حفل زفافها، خلال لقائها به أثناء الجولة التفقدية، ليشكرها السيسي على الدعوة ويعلن تكفّله بتجهيزها جهازاً كاملاً.


وقالت الشافعي إنّ: «الرئيس السيسي وعد فأوفى، التقيته أثناء وجوده في أسوان، وقمت بدعوته لحضور زفافي، وعندما علم بما حدث لأجهزتي وانهيار الغرفة عليها، قال لي إنّ الجهاز سيأتي كما كان وبنفس الشكل وعلى أكمل وجه».


وأكّدت أنّ: «الرئيس قال لي لا أستطيع أن أعدك بحضور الفرح، ولكن إذا كنت متواجداً هنا وكان هناك متسع من الوقت سأحضر».


والتقى السيسي بمجموعة من أهالي القرى المتضررة، وتفقّد القافلة الطبية الشاملة التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة» بالتعاون مع وزارة الصحة وجامعة أسوان، والتي تأتي ضمن قوافل المساعدات الإنسانية الشاملة للمتضررين.

ووصفت «عروس أسوان» اللحظات المؤلمة بتلف الأجهزة جراء السيول الجارفة: «كان الأمر مؤلماً للغاية، شقا العمر كله ينهار أمام عيني، كانت لحظات لا تنسى من الحزن والضيق، ولكن الله وقف بجوارنا وجبر بخاطرنا».

عن Z H