الرئيسية / آخر الأخبار / وزير الصحة زار مستشفى حاصبيا: للعمل يدا بيد في سبيل خدمة المواطن

وزير الصحة زار مستشفى حاصبيا: للعمل يدا بيد في سبيل خدمة المواطن

مجلة وفاء wafaamagazine

تابع وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الابيض جولته في البقاع الغربي وراشيا، حيث زار مستشفى حاصبيا الحكومي، وكان في استقباله رئيسة المستشفى الدكتورة سماح البيطار والطاقم الطبي، المهندس عماد عامر ممثلا النائب فراس حمدان، الدكتور امين شميس ممثلا النائب السابق انور الخليل، رؤساء اتحاد بلديات الحاصباني والعرقوب سامي الصفدي، محمد صعب ورئيس بلدية حاصبيا لبيب الحمرا، رؤساء بلديات ومخاتير، طبيبة القضاء ندى حمد ورجل الاعمال رمزي غبريل.

بداية رحبت البيطار بالوزير الابيض والوفد المرافق، شارحة “أهمية المستشفى واستمراره في هذه المنطقة المحرومة منذ أيام الاحتلال”، ومتمنية على وزير الصحة “العمل على تعزيز قدرات المستشفى ليقوم بمهامه الطبية والإنسانية تجاه أهالي المنطقة”.

وطالب الحمرا بأن “يبقى هذا الصرح على رأس أولويات معالي الوزير”.

الابيض
وكانت كلمة لوزير الصحة أشاد فيها ب”عطاء العاملين بالمستشفى وعلى رأسهم الدكتورة بيطار وخصوصا في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد”، داعيا اياهم إلى “التكاتف في ما بينهم للنهوض بالمستشفى”.

وقال: “نحن كوزارة نقف إلى جانبكم بالرغم من الإمكانات الضعيفة والمحدودة، والمرحلة حساسة ولكن يجب أن نعمل يدا بيد لتأمين افضل الخدمات للمواطن”.

عن Z.T