الرئيسية / آخر الأخبار / الراعي الرسمي ل”نادي الصم الرياضي اللبناني” أولم لانتساب النادي إلى الاتحاد اللبناني لكرة السلة – الفئة الخامسة

الراعي الرسمي ل”نادي الصم الرياضي اللبناني” أولم لانتساب النادي إلى الاتحاد اللبناني لكرة السلة – الفئة الخامسة

مجلة وفاء wafaamagazine

أولم الراعي الرسمي لنادي الصم الرياضي اللبناني الدكتور ماجد شاهين لمناسبة نتساب النادي إلى الاتحاد اللبناني لكرة السلة – الفئة الخامسة”.

شاهين

واعتبر شاهين أن “حدثا كهذا لا يمكن أن يمر مرور الكرام”، مشيرا إلى أن “هذا الفريق المثابر، الذي يتميز بالتكاتف بين أعضائه، بدأ بصعود السلم درجة درجة، رغم ما يواجهه من صعوبات”، وقال: “إن الأمل يبقى السلاح الوحيد، لا سيما أن الإرادة تتحول إلى اشارات تتخطى كل الحواجز لتتحقق النتائج بهدف الوصول إلى المراتب الأولى”.

وأكد “أهمية التضامن مع الصم والبكم”، مبديا “فخره بهذا الفريق”، داعيا إلى “إعطائه المساحة التي يستحقها”، وقال: “إن الانضمام إلى الاتحاد اللبناني حلم تحول إلى حقيقة”.

ونوه ب”المواهب التي يتمتع بها أعضاء هذا الفريق”، متوقعا “أن تفتح أمامهم الكثير من الأبواب، لا سيما أنهم شباب يثابرون على نشاطهم”.

وهبه

وتحدث الإعلامي يزبك وهبة، مشجعا الفريق، ومثنيا على “أدائه”، داعيا إياه إلى “أن يكون فخورا بنفسه ويستمر في وضع الأهداف وتحقيقها”.

وخلال العشاء، منح شاهين المدرب واللاعبين دروعا تقديرية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بيان من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.. ماذا فيه؟

مجلة وفاء wafaamagazine رأت “الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد” لمناسبة اليوم العالمي لحق الوصول إلى المعلومات ...

%d مدونون معجبون بهذه: