الرئيسية / المرأة / بالفيديو- "ليلة تاريخية" جمعت لوبيز بـ"شاكيرا"… وابنة الأولى مفاجأة "سوبر بول"!

بالفيديو- "ليلة تاريخية" جمعت لوبيز بـ"شاكيرا"… وابنة الأولى مفاجأة "سوبر بول"!

مجلة وفاء wafaamagazine 

كان العرض الذي قدمته النجمتان شاكيرا، وجينيفر لوبيز، أثناء المباراة الختامية لكرة القدم الأميركية “السوبر بول” ليلة أمس ملفتاً حتى وصف أنه الأفضل في تاريخهما.

 

توسط العرض المباراة، كفقرة ترفيهية للجماهير مدتها 14 دقيقة، لكنها في الوقت نفسه “فترة إعلانية” باهظة الثمن، حيث يبلغ ثمن دقيقة الإعلان الواحدة في هذه الفترة 5.6 مليون دولار.

 

وحظيت المغنيتان الكولومبية والأميركية بتفاعل واسع من الجماهير في استاد “هارد روك”، ووصفت وسائل الإعلام الأميركية الرائدة العرض، بأنه “الأفضل في تاريخ المغنيتين”. وكانت الأغنية الأخيرة في العرض هي أغنية “واكا واكا”، النشيد الرسمي لكأس العالم لعام 2010.

 

 

من جهة أخرى، سرقت ابنة جينفر لوبيز، إيمي ماريبيل مونيز البالغة من العمر 11 عاما، الأضواء مع انضمامها إلى والدتها على المسرح في عرض “سوبر بول”.

 

وغنت إيمي، وهي ابنة لوبيز من زوجها السابق المغني مارك أنتوني، أغنية أمها الشهيرة “Let’s Get Loud”، لتحصد الثناء من معظم المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك النجمة العالمية كيم كارداشيان ويست، وبادما لاكشمي، وأيضا والدها أنتوني.

 

وجاء الثناء الأكثر تأثرا من والد إيمي، الذي كتب على “تويتر”: ‘إيمي والدك فخور بك. أنت قلبي وأنا دائما لك”.

 

ودخلت إيمي المسرح إلى جانب جوقة من الأطفال، الذين يرتدون ملابس موحدة، وبينما واصلت جينفر أداء أغنيتها Let Get Loud، انتقلت إيمي إلى أغنية “Born In The USA” (وُلدت في الولايات المتحدة)، التي حققت نجاحا كبيرا عام 1984.

 

وصاحت لوبيز “لاتينوز” (اللاتينيين)، لتضع علم بورتوريكو، حيث ولدت في مدينة نيويورك من أبوين أصلهما من بورتوريكو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

أبراج قد تتزوج في تشرين الأول 2021.. ماذا عنكِ؟

مجلة وفاء wafaamagazine     البدايات الجديدة تجلب آمالاً وتطلعات جديدة لكل برج من الأبراج. ...

%d مدونون معجبون بهذه: