الرئيسية / صحة وجمال / تبييض الأسنان بعلاج منزلي لا مثيل له

تبييض الأسنان بعلاج منزلي لا مثيل له

السبت 08 حزيران 2019

مجلة وفاء wafaamagazine

يعاني الأغلبية من مشكلة اصفرار الأسنان وتغيير لونها بسبب المأكولات، المشروبات وغيرها… من هنا تنتشر المنتجات التي تساعد على تبييض الأسنان. لكن هناك سر  الخلطات الطبيعية مثال :

غسل الفم بزيت جوز الهند هو علاج قديم وفريد من نوعه يستعمل لتبييض الأسنان. وبالرغم من أنّ طعمه ليس لذيذاً لكن ننصح بتجربته.

إذ أن حمض اللوريك المتواجد في زيت جوز الهند يخلص الأسنان من البكتيريا الموجودة فيها، والتي تؤدي الى اصفرارها. إضافة إلى أنه يعزز صحة اللثة، ويمنح نفساً منعشاً. ط

طريقة الإستخدام :

قبل تنظيف الأسنان عند الصباح بفرشاة الأسنان. ننصح باستخدام ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ، وفرك الأسنان واللثة ، وتركها لمدة 15 دقيقة. ثم غسل الأسنان بالماء الفاترة قبل استخدام معجون الأسنان ، كما  يمكن استخدام هذا العلاج في الليل أيضا

هذا العلاج لا يضمن الحصول على أسنان بيضاء طوال الأسبوع. ولكن يمكن ملاحظة الفرق من الاستخدام الأول. عند تكرار استعمال هذا العلاج سيلاحظ بعد فترة أن الأسنان أصبحت في الواقع أكثر بياضا، وأكثر صحة.


باتّباع هذا العلاج سيكون الشعور بنحو الأفضل وسيكون الفم فم صحي خال من كلّ الجراثيم وأمراض الأسنان واللثة، وهذا ما سيؤثر على لون الأسنان ويمنحها بياضاً طبيعياً.

شاهد أيضاً

جرّبي عصير الملفوف لخسارة الوزن… وهذه فوائده

مجلة وفاء wafaamagazine  نقل موقع “روسيا اليوم” تقريراً عن وكالة “نوفوستي” يشير إلى أن تناول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
%d مدونون معجبون بهذه: