الرئيسية / آخر الأخبار / أول ظهور لميغان بعد التخلّي عن المهام الملكية

أول ظهور لميغان بعد التخلّي عن المهام الملكية

مجلة وفاء wafaamagazine 

شوهدت دوقة ساسكس ميغان ماركل أخيراً في كندا حيث كانت تزور جمعية نسائية، وذلك في أول ظهور لها بعد أن أعلنت وزوجها الأمير هاري التنحّي عن مهامهما الملكية البروتوكولية في إعلان مُفاجئ وغير مسبوق.

 

زارت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري مقرّ جمعية خيرية نسائية في فانكوفر تُدعى Downtown Eastside Women’s Centre التي تُكرّس أنشطتها لمساعدة النساء والأطفال المهمّشين في ضاحية هذه المدينة، التي تقع على الساحل الغربي لكندا. وقد ظهرت ميغان في إحدى منشورات الجمعية عبر صفحتها على الفيسبوك وعلّقت الجمعية قائلة: «انظروا مع من تناولنا الشاي اليوم»، وأرفقت المنشور بصورة لأعضائها يحيطون بدوقة ساسكس في جوّ ودّي.

 

وكان الأمير هاري، السادس في ترتيب خلافة العرش البريطاني، وميغان ماركل، قد أمضيا أعياد نهاية السنة في كندا مع طفلهما آرتشي. وتعرف الممثلة الأميركية السابقة كندا جيداً كونها أمضت فيه سنوات عدة بينما كانت تؤدي دوراً في مسلسل «سوتس».

 

لكن بعد إعلان هاري وميغان عن تخلّيهما عن منصبهما الملكي، شعرت الملكة إليزابيث الثانية بالأسف وخيبة أمل، إلّا أنّها قرّرت أن تترك الحرّية لحفيدها وزوجته بالانطلاق نحو «حياتهما الجديدة» مع منحهما «فترة انتقالية» للتحضير لحياتهما في كندا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقرير مستشفى رفيق الحريري: 102 إصابة و50 حالة حرجة ووفاة واحدة و248 لقاحا

مجلة وفاء wafaamagazine صدر التقرير اليومي لمستشفى رفيق الحريري الجامعي عن آخر المستجدات حول فيروس ...

%d مدونون معجبون بهذه: